بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي"
بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي"

بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي" صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي"، بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي".

صحيفة اليوم حول فريق مانشستر سيتي تأخره إلى فوز على ضيفه وست هام يونايتد (2-1)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريق وست هام يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف سجله مدافعه الإيطالي، أنجيلو أوغبونا، في الدقيقة الأخيرة منه. ولكن السيتي رد الصاع صاعين، في الشوط الثاني، بإحرازه هدفين من دون رد، الأول حمل توقيع المدافع الأرجنتيني، نيكولاس أوتاميندي، في الدقيقة 57، أما الثاني فقد سجله صانع ألعابه الإسباني، دافيد سيلفا، بطريقة "أكروباتية" رائعة، قبل سبع دقائق من نهاية الزمن الأصلي للقاء.

وحقق مانشستر سيتي، بذلك، انتصاره الثالث عشر على التوالي، والرابع عشر في الموسم، مقابل تعادل وحيد، ويغرد في الصدارة، برصيد 43 نقطة.

بينما مني وست هام يونايتد بالهزيمة الثانية على التوالي، ويشغل المركز التاسع عشر قبل الأخير، على سلم ترتيب البريمير ليغ، برصيد عشر نقاط فقط.

المصدر:

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. سيلفا يقود السيتي بهدف "أكروباتي"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)