أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟
أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟

أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟ صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟، أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟.

صحيفة اليوم يسعى موقع قناة RT إلى استقراء آراء قرائه ومتابعيه عن حصاد العام الحالي من خلال استطلاع الرأي حول أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟

وتدعو RT جميع قرائها إلى المشاركة في هذا الاستطلاع، الذي أعد بطريقة سهلة تتيح عددا كبيرا من الاختيارات، وسيظل متاحا لتسجيل وجهة نظر من يود المشاركة على مدار شهر ديسمبر/كانون الأول، وستنشر نتائجه مباشرة بحلول العام المقبل 2018.

أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟

المصري محمد صلاح (ليفربول - إنجلترا)

السوري عمر خريبين (الهلال - السعودية)

الإماراتي عمر عبد الرحمن (العين - الإمارات)

السعودي محمد السهلاوي (النصر - السعودية)

التونسي يوسف المساكني (الدحيل - قطر)

المغربي خالد بو طيب (مالاتايا سبورت - تركيا)

الجزائري ياسين إبراهيمي (بورتو - البرتغال)

 القطري معتز برشم (الوثب العالي)

السوري مجد الدين غزال (الوثب العالي)

التونسية أُنس جابر (تنس).

المصدر: RT

نايف الكوردي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبرز شخصية رياضية في الوطن العربي للعام 2017؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)