الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية
الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية

الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية، الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية.

صحيفة اليوم تغلب نادي أوفا على ضيفه أمكار، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الـ19 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل ثلاثية أوفا، المهاجم النيجيري سيلفيستر إغبون (هدفين)، في الدقيقتين (53 و69)، وإيفان أوبلياكوف (80).

?

بهذا الفوز رفع أوفا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد أمكار عند 21 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباريات أخرى، تغلب نادي دينامو موسكو على ضيفه روستوف بهدفين نظيفين، وفاز زينيت سان بطرسبورغ على أورال بهدفين لهدف، فيما حقق تسيسكا فوزا عريضا على ضيفه توسنو، بسداسية نظيفة.

المصدر: rsport.ria.ru

عمر بيكضاض

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الدوري الروسي.. أوفا يكرم ضيفه أمكار بثلاثية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)