بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء
بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء

بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء، بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء.

صحيفة اليوم نشر قبل 9 ساعات - 12:10 ص, 16 ربيع الأول 1439 هـ, 4 ديسمبر 2017 م

قال الجيش اليمني إنه قرر التوجه إلى عمق صنعاء لتكون معركته التالية بعد استكمال عمليته العسكرية في جبهة “نهم”، وذلك وَفْقَ مَا أعلن قائد المنطقة العسكرية السابعة باليمن الركن ناصر الذبياني.

وذكر اللواء الذبياني، في تصريح للمركز الإعلامي للجيش اليمني، اليوم الأحد، أن القوات حَقَّقَت خلال اليومين الماضيين انْتِصَارات كبيرة في جبهة نهم، متعهداً بالاسْتِمْرَار بالمضي في الوفاء بالوعد للقيادة السياسية والعسكرية لتحقيق الأهداف المرسومة لتحقيق النصر، وتحرير العاصمة، وبقية محافظات الجمهورية.

وأَوْضَحَ الذبياني أن قوات الجيش مستمرة في المضي نحو تحقيق أهداف المرحلة التالية، وهي تحرير العاصمة ثم بقية محافظات الجمهورية التي لا تزال تحت سيطرة ميليشيات الحوثي المَدْعُومة إيرانياً.

وَأَشَارَ الذبياني إلى أن قوات الجيش تقاتل بمعنويات عالية، فيما تفر ميليشيات العدو من مواقعها بشكل جماعي، خُصُوصَاً في الساعات الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد انتصاراته بـ«نهم».. الجيش اليمني يتوجه إلى عمق صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل