الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور)
الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور)

الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور)، الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور).

صحيفة اليوم قال ديدن سيتيا بيرمانا، مسؤول إدارة التطوير والترويج للسياحة الإندونيسية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، إن الآلاف يتوافدون سنويًا من الشرق الأوسط وآسيا على مدينة «باندونج» الإندونيسية للسياحة العلاجية من خلال الاستجمام داخل منتجع «ساري أتير هت سبيرنج»، وهي عبارة عن مياه ساخنة تخرج من قمة الجبل في شكل شلالات يتصاعد منها البخار من شدة السخونة.

وأضاف بيرمانا لـ«صحيفة اليوم»، أن «هت سبيرنج» يضم عدة حمامات سباحة تختلف بها شدة حرارة المياه من خلال وضع حمامات بالقرب من قمة الجبل تدريجيًا إلى قاع الجبل وسط الأشجار والحدائق الكثيفة للاستمتاع بالجو العام داخل المنتجع، وكلما اقتربت من قمة الجبل كلما كانت شدة سخونة المياه، كما يتميز المنتجع بدرجة الحرارة المنخفضة التي تساعد السياح على النزول والخروج من المياه دون أي مشكلات في درجات الحرارة للطقس العام.

وأشار إلى أن الزائرين يستهدفون عدة فؤاد صحية للعلاج الطبيعي، حيث يقوي الغطس في المياه الساخنة الكبريتية الأربطة العضلية ويضع سلالة مناسبة على الجهاز القلبي الوعائي والجهاز التنفسي بسبب ثقل المياه.

كما أن الدفء يحسن الدورة الدموية ويزيد من قوة تدفق الدم إلى الأنسجة وإعطاء شعور عام بالاسترخاء، فضلا عن كونها فعالة للأمراض المزمنة الروماتيزمية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة الإندونيسية: «ساري أتير» من أكبر مقاصد السياحة العلاجية في آسيا (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم