أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة!
أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة!

أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة! صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة!، أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة!.

صحيفة اليوم رأى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن سلطات الولايات المتحدة تريد معاقبة تركيا لامتناعها عن اتباع السيناريو الأمريكي.

ونقلت قناة تلفزيون "NTV" عن أردوغان قوله في كلمة أمام أعضاء حزب العدالة والتنمية الحاكم "تحاول أمريكا معاقبتنا، محاكمتنا، تشويه سمعتنا، لأننا لا نتبع السيناريو الذي وضعته. المخطط واضح. هم يفعلون ذلك عبر شركاء في بلادنا، جنبا إلى جنب مع (شبكة فتح الله غولن)"، التي تتهمها السلطات التركية بالوقوف وراء المحاولة الانقلابية الفاشلة  في يوليو/تموز 2016.

وأشار الرئيس التركي إلى أن "كل هذه الهجمات والخداع والافتراء له هدف واحد، هو تركيع تركيا ، ونشر الشقاق في مجتمعنا. هم يبذلون قصارى جهدهم، لكنهم لن ينجحوا".

المصدر: تاس

محمد الطاهر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان يصب جام غضبه على الولايات المتحدة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)