اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران
اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران

اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران، اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران.

صحيفة اليوم اعتبر اللواء قاسم سليماني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري، القائد الأكثر نجاحا في إيران.

 

وذكرت وكالة "تسنيم" أن مهرجانا خاصا بتكريم وحدات وقيادات القوات المسلحة الإيرانية المتفوقة، اختار فيلق القدس كأكثر قوة نجاحا، وقائدها سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران.

 

وجاء هذا الاختيار، خلال مهرجان "مالك الأشتر" في دورته الثامنة، بحسب ما نقلت "تسنيم".

 

وقالت الوكالة إن مراسم التكريم حضرها "جمع غفير من كبار القادة العسكريين في إيران".

 

وتقدم الحضور، رئيس هيئة أركان القوات المسلحة اللواء محمد باقري، والمستشار العسكري الأعلى للقائد العام للقوات المسلحة اللواء حسن فيروز آبادي، ومساعد رئيس هيئة أركان القوات المسلحة السّابق اللواء مصطفى إيزدي، وقادة عسكريون آخرون من الحرس الثوري ومن الجيش.

 

يذكر أن قاسم سليماني يقود العمليات العسكرية في سوريا والعراق منذ عدة سنوات، ضد المعارضة السورية، وتنظيم الدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اختيار سليماني القائد الأكثر نجاحا في إيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21