تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل
تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل

تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل، تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل.

صحيفة اليوم وصف مسؤول إيراني بارز التطورات الأخيرة في اليمن بأنها "لعبة الرياض المحكومة عليها بالفشل"، وذلك في أول تعليق إيراني على المواجهات المستمرة بين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في صنعاء.


ونشر حسين أمير عبد اللهيان المستشار الخاص لرئيس البرلمان الإيراني للشؤون الدولية، مساء السبت تغريدات في حسابه على "تويتر"، قال فيها إن "لعبة الرياض الجديدة في اليمن محكوم عليها بالفشل".

 

 

الحل الوحيد لليمن. انصار الله عنصر فاعل في المقاومة و الحل السياسي. pic.twitter.com/c04wHe1oqG

 


وأكد المسؤول الإيراني أن الحل في اليمن "ممكن فقط عن طريق الحوار السياسي الشامل"، مضيفا أن "أنصار الله (الحوثيين) وحلفاءهم جزء هام ومؤثر في المقاومة وفي الحل السياسي".


وكانت المواجهات العنيفة اندلعت قبل يومين في صنعاء بين قوات صالح والحوثيين في تطور ينظر إليه على أنه نهاية للتحالف القائم بين الطرفين، حيث دعا صالح في بيان له التحالف العربي الذي تقوده السعودية إلى إيقاف الحرب متعهدا بـ"فتح صفحة جديدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعليق إيراني على أحداث صنعاء: لعبة محكوم عليها بالفشل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21