المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه
المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه

المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه، المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه.

صحيفة اليوم ذكر شهود عين في العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الاثنين أن الحوثيون فجروا منزل الرئيس السابق صالح وسط صنعاء، وان الأنباء مازالت متضاربة عن مصير الرئيس السابق صالح بعد التفجير.

من جانبه ذكر قيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام في اليمن أن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بخير وهو يقود المعارك بنفسه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المؤتمر الشعبي في اليمن: الرئيس السابق صالح يقود المعارك بنفسه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام