‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح
‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح

‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، ‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

صحيفة اليوم أعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين، اليوم الاثنين، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وانتهاء أزمة صنعاء.
ويأتي ذلك بعد تضارب الأنباء حول مصير صالح بعد تفجير جماعة الحوثي منزله وسط العاصمة صنعاء، وسيطرتهم على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

من جهته ‏أكد عصام شريم رئيس المؤتمر الشعبي العام في الحديدة يؤكد مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في صنعاء.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن الرئيس اليمني السابق قتل في مقر اللجنة الدائمة للحزب، ثم أفادت مصادر أخرى بأنه لقي مصرعه وهو في طريقه إلى محافظة مأرب، الأمر الذي نفته مصادر من حزب المؤتمر الشعبي، مؤكدة أن صالح بخير.

وتشهد صنعاء معارك بين قوات الرئيس اليمني السابق والمسلحين الحوثيين، ازدادت وتيرتها بعد أن دعا صالح الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مؤكدا استعداده لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار، ووضع حد للحرب الأهلية في البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ‏بالصور: مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام