إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية
إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية

إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية.

صحيفة اليوم أكدت مصادر بميليشيات عبد الله الحوثى أنها أصابت وأسرت نجل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح قرب مدينة صنعاء ، وقالت مصادر لقناة سكاى نيوز، إن نجل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح، أصيب وأسر من قبل ميليشيات الحوثي التابعة لإيران.

ونشرت مواقع تابعة للحوثيين، صورًا تؤكد مقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قد تداولوا صورًا بثتها وسائل إعلام تابعة لميليشا الحوثى لمقتل الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة نجل علي عبد الله صالح وأسره من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام