كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟
كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟

كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟ صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟، كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟.

صحيفة اليوم كشفت مصادر سياسية إن الحوثيين قتلوا الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وعدد من مرافقيه بعد أن نصبوا له كمينا مسلحا، في مديرية خولان، شرقي العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر إن الكمين الحوثي، تعّرض لموكب صالح في مديرية خولان، المتاخمة لمحافظة مأرب، من الجهة الجنوبية الغربية، وأمطروه بوابل من الرصاص.

وتسيطر قوات الحكومة الشرعية، على محافظة مأرب، ويرجح أن صالح كان في طريقه إليها، غير أن المصادر لم تفصح عن ذلك.

من جهة أخرى قال قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام إن الحوثيين أعدموا صالح رميا بالرصاص إثر توقيف موكبه قرب صنعاء بينما كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

وكشف أن صالح خرج من صنعاء باتجاه مسقط رأسه إلا أن الحوثيين أوقفوا موكبه على بعد 40 كيلومترا جنوبي صنعاء بينما كان متجها نحو سنحان واقتادوه إلى مكان مجهول حيث أعدموه رميا بالرصاص.

ونفى القيادي ما تردد عن مقتل صالح خلال عملية تفجير منزله اليوم في صنعاء. وتداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي، مشهداً مرئياً يظهر جثّة صالح عقب مقتله اليوم الاثنين.

من جهة أخرى تداول مغردون على مواقع التواصل الاجتماعية صورة لمركبة قيل انها تعود للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح حيث كانت ضمن موكبه وتم ايقافها بعد اطلاق وابل من الرصاص عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف قتل الحوثي ورجاله علي عبد الله صالح ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام