مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه
مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه

مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه، مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه.

صحيفة اليوم اتهم مستشار رئيس الوزراء اليمني، الكاتب والسياسي سام الغباري، اليوم الاثنين، قطر بالتورط في مقتل الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح على يد ميليشيات الحوثيين في إطار تصفية إيرانية واضحة لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الداخل اليمني.

وقال الغباري في تغريدة نشرها «تويتر»: «اتفقت قطر مع صالح بخروجه إلى قرية سنحان، ورافقته مواكب الوساطة إلى سيان، حيث نفذ وزير الدفاع الأسبق عبدالملك السياني، وهو هاشمي، أي موالٍ للحوثيين، خطته مع ميليشيا الحوثي لاغتيال الرئيس السابق، ومن معه».

وأضاف: «أحتفظ بتسجيلات صوتية حصرية تؤكد ذلك أرسلها لي أحد أقارب صالح، تأكيداً على جدية الاتهامات التي ساقها إلى قطر».

وشدد الغباري على أن قطر وإيران تعملان على تثبيت دعائم نفوذهما على حساب الشعب اليمني، مضيفا: «تصفية إيرانية واضحة لقيادة المؤتمر الشعبي العام في الداخل… لن نقبل بظهور قاسم سليماني في داخل صنعاء، وسيظل كل اليمنيين مقاتلين لأي وجود إيراني أو هاشمي فاسق وساقط في اليمن الحبيبة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشار رئيس الوزراء اليمني: قطر قادت صالح إلى حتفه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم