بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية
بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية

بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية صحيفة اليوم نقلا عن تواصل ننشر لكم بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية، بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية.

صحيفة اليوم نشر قبل 5 ساعات - 8:20 م, 16 ربيع الأول 1439 هـ, 4 ديسمبر 2017 م

ألقى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، كلمة منذ قليل على خلفية مقتل الرئيس السابق على عبدالله صالح، قال فيها: ‘‘نعزي الشعب اليمني على مقتل الرئيس السابق، وندعو اليمنيين إلى الانتفاضة في وجه ميليشيات الحوثي‘‘.

وأكد هادي في كلمته، أنه يراهن على انحياز الشعب لجانب الشرعية، مضيفا أن صنعاء انتفضت لعروبتها وستنتصر، فالعدو أصبح واضحا بعد مقتل الرئيس اليمني السابق.

وكشف أن الجيش المرابط على حدود صنعاء سيدعم الانتفاضة، قائلا: ‘‘سنضع أيدينا بأيدي بعضنا للقضاء على ميليشيا الحوثي الإرهابية‘‘.

ودعا الرئيس اليمين خلال كلمته، قيادات حزب المؤتمر الشعبي للتوحد خلف الشرعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد مقتل «صالح».. الرئيس اليمني: صنعاء ستنتصر على الميليشيات وستبقى عربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : تواصل