بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين
بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين

بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين، بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين.

صحيفة اليوم أكد المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن قضية إعلان مقاطعة دورة الألعاب الأولمبية 2018 والتي ستقام في بيونغ تشانغ الكورية الجنوبية، في فبراير/شباط المقبل، لا تناقش.

وقال المتحدث باسم الكرملين "لا، لا تناقش في الكرملين".

وأكد بيسكوف أن روسيا "ما زالت لا تتفق مع العديد من القرارات التي اتخذتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ضد رياضيينا".

وكان الرئيس الروسي الروسي فلاديمير بوتين قد علق على هذا الموضوع في وقت سابق بالقول "إننا ضد انتهاك حقوق رياضيينا، ضد التعدي غير المبرر على الحقوق، ولكن في الوقت نفسه، مازالت روسيا ملتزمة بالمثل العليا للأولمبياد".

وأضاف أن الجانب الروسى يحتفظ بجميع قنوات التفاعل والحوار مع اللجنة الأوليمبية الدولية ومع المنظمات الدولية الأخرى.

وتعمل اللجنة الأولمبية الدولية، على إعادة فحص جميع العينات المأخوذة من الرياضيين الروس في أولمبياد سوتشي التشوي لعام 2014.

ومن المقرر أن تبت اللجنة الأولمبية الدولية، غدا الثلاثاء، في أمر مشاركة الرياضيين الروس في الدورة الشتوية.

المصدر: تاس

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيسكوف: قضية إعلان مقاطعة أولمبياد بيونغ تشانغ لا تناقش في الكرملين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)