للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين!
للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين!

للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين! صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين!، للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين!.

صحيفة اليوم حطم مجهولون، أمس الأحد، التمثال الخاص بالنجم ليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، والموجود بالقرب من ضفاف نهر لا بلاتا، بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

ووجد تمثال النجم الأرجنتيني، ملقى على الأرض، بعد أن قامت مجموعة من الأفراد، لم تتمكن قوات الشرطة من تحديد هويتهم بعد، بقطع ساقيه من بعد كاحل القدم.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها تمثال ميسي في بوينس آيرس، منذ إزاحة الستار عنه في يونيو/حزيران 2016، لأعمال تخريب.

وكانت المرة السابقة في يناير/كانون الثاني الماضي، حيث ترك المخربون تمثال نجم منتخب "التانغو الأرجنتيني" بدون رأس وأذرع.

ويوجد تمثال ميسي بجوار تماثيل أخرى لمشاهير في عالم الرياضة العالمية، من بينهم لاعب السلة الأرجنتيني إيمانويل خينوبيلي، وسائق الفورمولا 1، مانويل فانخيو.

المصدر: DPA

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، للمرة الثانية.. تحطيم تمثال ميسي في الأرجنتين!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)