خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا
خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا

خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا صحيفة اليوم نقلا عن الصحوة نت ننشر لكم خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا، خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا.

صحيفة اليوم استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في قصره بالرياض مساء اليوم (الأربعاء)، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي.
وعقد خادم الحرمين الشريفين، ورئيسة وزراء بريطانيا جلسة مباحثات بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.
وجرى خلال جلسة المباحثات استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خادم الحرمين يبحث مستجدات المنطقة مع رئيسة وزراء بريطانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصحوة نت