حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”
حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”

حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح” صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”، حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”.

حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”

صحيفة اليوم أكد حزب المؤتمر الشعبي العام، اليوم الاثنين، 4 ديمسبر/ كانون الأول، مقتل زعيمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وقال الحزب، على  صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، نعلن “استشهاد الزعيم البطل الجمهوري الحر علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام”.

ووفقا لقناة العربية، فقد أكدت مصادر في الحزب، أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح قتل في المعارك ضد أنصار الله في صنعاء، مطالبين اليمنيين بمقاومة ماوصفهم “ميليشيات الحوثي”.

وأعلنت المصادر، أن صالح قتل خلال تواجده مع قيادات من الحزب في بلدة سنحان قرب صنعاء، مضيفة أن خالد نجله أصيب وتم أسره من قبل أنصار الله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حزب المؤتمر الشعبي يؤكد مقتل زعيمه “علي عبد الله صالح”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز