الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن
الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن

الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن، الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن.

صحيفة اليوم حذرت الأمم المتحدة، اليوم الإثنين، مما وصفته بـ”جرائم حرب” ضد المدنيين في اليمن.

طالبت الأمم المتحدة كافة الأطراف المتصارعة في اليمن بالتوقف عن أي هجمات متعمدة على المدنيين وفرق الإغاثة والبنية التحتية الطبية، مشيرة إلى أن هذا سيعد انتهاكا صارخا للقانون الإنساني الدولي، وربما يشكل “جرائم حرب”.

ودعا منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن لهدنة إنسانية في صنعاء، تبدأ من يوم غد الثلاثاء 5 ديسمبر/ كانون الأول، في تمام الساعة 10 صباحا حتى 4 عصرا.

وأشار إلى أنه ينبغي تطبيق تلك الهدنة، حتى يسمح للمدنيين بمغادرة منازلهم، ولفرق الإغاثة بالعمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمم المتحدة تحذر من “جرائم حرب” في اليمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز