أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية
أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية

أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية، أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية.

أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية

صحيفة اليوم قال الناطق الرسمي باسم جماعة أنصار الله محمد عبد السلام، إن الإمارات أوصلت ماوصفته “زعيم ميليشيا الخيانة” إلى هذه النهاية المخزية.

وأوضح عبد السلام، اليوم الاثنين، 4 كانون الأول، أن “زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان”، مؤكداً أن “أكثر من 50 غارة ساند بها العدوان مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض”.

وأضاف الناطق باسم أنصار الله، في تصريحات لقناة المسيرة، أن الجماعة لا مشكلة لديها مع حزب المؤتمر العام الذي كان يرأسه علي عبد الله صالح، وأن مشكلتهم كانت مع من وصفهم “بالخونة”.

 
وقال إن “لا مشكلة مع الأخوة في المؤتمر الشعبي العام، المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان”، مضيفاً “مؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر”.

وأضاف “بفضل الله وتوفيقه سقطت أكبر مؤامرة أراد لها العدوان أن تطول وتتحول إلى حرب أهلية”، مؤكداً أن القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أنصار الله: الإمارات أوصلت صالح إلى هذه النهاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز