آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله
آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله

آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله صحيفة اليوم نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله، آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله.

آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله

صحيفة اليوم أكد اليوم مدير الشؤون المعنوية في الجيش اليمني المتحالف مع “أنصار الله” يحيى المهدي مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وكان الرئيس اليمني السابق أعلن، مساء أمس الأحد، رفضه الشراكة مع جماعة “أنصار الله”.

وقال علي عبد الله صالح في آخر تصريحات له إن “ساعة الصفر قادمة على صعيد المعارك في صنعاء”. وتابع: “كان لا بد من إنقاذ البلاد من حماقة جماعة الحوثي”.

وحسب “رويترز”، أكد سكان أن مقاتلي “أنصار الله” فجروا منزل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بوسط العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، وأن مكانه غير معروف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، آخر كلمات علي عبد الله صالح قبل اغتياله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز