شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين
شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين

شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين، شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين.

صحيفة اليوم كتب – محمود عبد المنعم:

علق صلاح علي عبد الله صالح، ابن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح على مقتل والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعدد من المنشورات تعليقًا علي حادث الاغتيال .

 

وتابع صلاح  قائلا: "البقاء لله رحمة الله تغشاك يا أبي.. هنيئًا لك الشهادة غدروك يا أبي رحمة الله تغشاك".

 

وطالب ابن صالح بالقصاص قائلا:" يا شعب يا شعب الثأر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الثأر ولعن الله من جلس ببيته بعد الآن، ثأر أبي ثأر كل يمني، قاتلوهم أين ماوجدوا..تحركوا، رحمة الله تغشاك يا أبي".

 

يذكر أن المؤتمر الشعبي اليمني أعلن رسميا مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح على يد ميليشيات الحوثي قرب العاصمة اليمنية صنعاء، بثت اليوم الإثنين ميليشيات "الحوثي"، عدد من الفيديوهات و الصور لعملية اغتيال الرئيس اليمنى السابق على عبد الله صالح.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. ابن علي عبد الله صالح يناشد اليمنيين بالثأر من الحوثيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد