قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء
قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء

قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء، قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء.

صحيفة اليوم سقط عشرات من القتلى في صفوف ميليشيات الحوثي الإيرانية، اليوم الإثنين، في غارات للتحالف العربي على القصر الجمهوري في صنعاء، أسفرت أيضا إلى تدمير عدد من المركبات العسكرية التابعة لهم.

 

وتأتي هذه التطورات بعد إعلان ميليشيات الحوثي الإيرانية قتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح بدم بارد، بعد أن تم اعتقاله حيا، برفقة عدد من من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

قيادات حزبه بحسب سكاي نيوز.

 

كما قتل الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي طارق العواضي، وأصيب خالد نجل صالح، قبل أن يتم أسره من قبل ميليشيات الحوثي، فيما تضاربت المعلومات بشأن عارف الزوكا.

 

وفي أعقاب هذا الحادث، أعلن حزب المؤتمر الشعبي إن المعركة مع الحوثيين مستمرة ومقدسة، مشيرًا إلى أن "مواجهة ميليشيات الحوثي كانت الوصية الأخيرة لصالح".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قتلى في صفوف ميليشيات إيران بغارات على صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد