الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء
الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء

الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء، الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء.

صحيفة اليوم أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الاثنين، أن عدد القتلى نتيجة المعارك في صنعاء خلال الأيام الخمسة الأخيرة بلغ 125 شخصا على الأقل، وأصيب 238 بجروح.

ووصفت المتحدثة باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إيولاندا جاكميت، معارك الليلة الماضية في صنعاء بأنها "أشرس المعارك" التي شهدتها المدينة حتى الآن، مضيفة أن اللجنة قامت بإجلاء 13 من موظفيها من صنعاء إلى جيبوتي.

وأعرب الصليب الأحمر عن الأمل بتزويد المستشفى الرئيسي في صنعاء بالمواد الضرورية لمعالجة الجرحى، ولكن لا يوجد له منفذ إلى المستودع التابع له في صنعاء، بعد أن تعرض للضربات الليلة الماضية.

كما تخطط اللجنة إمداد المستشفيات التي يصل إليها الجرحى بالوقود لمولدات الطاقة بالإضافة إلى أكياس للجثث.

إقرأ المزيد
علي عبد الله صالحالحوثيون يفجرون منزل صالح في صنعاء والغموض يلف مصيره
يذكر، أن صنعاء تشهد معارك عنيفة بين الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، وذلك عقب دعوة صالح لليمنيين إلى الانتفاضة ضد الحوثيين وتأكيد استعداده لفتح صفحة جديدة مع دول 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصليب الأحمر الدولية : مقتل 125 شخصا خلال 5 أيام في صنعاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي