لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب
لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب

لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب، لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب.

صحيفة اليوم أعلن رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني، أن موسكو وطهران ستواصلان تعاونهما المشترك في مجال مكافحة الإرهاب.
رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجانيلاريجاني: علينا تعزيز التعاون الأمني مع روسيا
وقال لاريجاني اليوم الاثنين للصحفيين في موسكو بعد اجتماعه بنظيره الروسي في مجلس الدوما: " في لقائنا (مع رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين)، تحدثنا عن تصميمنا المشترك على مواصلة النضال، والتعاون المشترك لمكافحة هذه الآفة. نعم، الإرهابيون تلقوا ضربة قاسية، لكن لم يتم تدميرهم حتى النهاية، لذلك يمكن أن يظهروا ويطلوا برؤوسهم. في بلدان أخرى".

واعتبر رئيس مجلس الشورى الإيراني، أن وجود القوات الأمريكية في سوريا غير شرعي، ويعرقل التوصل إلى تسوية للأزمة هناك. وقال إن "إيران تنظر بريبة إلى الدور الأمريكي في العراق، حيث تبني القوات الأمريكية قاعدة لها هناك".

وكان لاريجاني قد بدأ على رأس وفد نيابي زيارة  للعاصمة الروسية موسكو، یوم الأحد،  بهدف المشاركة في مؤتمر مكافحة المخدرات الدولي الذي بدأ أعماله يوم الاثنين .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاريجاني: موسكو وطهران مصممتان على مواصلة مكافحة الإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي