القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت
القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت

القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت صحيفة اليوم نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت، القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت.

صحيفة اليوم سحبت المحكمة العليا الإسبانية الثلاثاء، مذكرة التوقيف الأروربية بحق رئيس كاتالونيا المقال كارلس بيغديمونت وأربعة من وزرائه السابقين. وأبقت المحكمة في المقابل على مذكرة التوقيف الإسبانية، مشيرة إلى أنه في حال عودتهم إلى إسبانيا، سيتم توقيفهم.

أعلنت المحكمة العليا الإسبانية الثلاثاء أن إسبانيا سحبت مذكرة التوقيف الأوروبية بحق الزعيم الكاتالوني السابق كارلس بيغديمونت وأربعة من وزرائه السابقين الذين فروا إلى بلجيكا بعد إعلان برلمان الإقليم الانفصال من جانب واحد.

وقالت المحكمة في بيان إن القاضي المكلف بالقضية بابلو لارينا أبقى في المقابل على مذكرة التوقيف الإسبانية وسيتعرض الخمسة للتوقيف في حال عودتهم إلى إسبانيا، بحسب ما أوضحت مصادر للمحكمة.

فرانس 24/ أ ف ب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القضاء الإسباني يسحب مذكرة التوقيف الأوروبية بحق رئيس إقليم كاتالونيا المقال بيغديمونت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24