الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي
الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي

الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي، الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي.


صحيفة اليوم حذر تقرير لمكتب الميزانية في الكونغرس، من أن تؤدي خطط الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لتسليح الجيش إلى زيادة الإنفاق العسكري بالعقد القادم لمستوى قياسي.

ويقول التقرير، "بالنسبة لفترة ما بعد 2018 يحدد مكتب الميزانية في الكونغرس، أن مضي الإدارة في تعزيز القوات المسلحة، سيؤدي إلى زيادة مطّردة في التكاليف، بحيث أن الميزانية الأساسية بحلول عام 2027 (بسعر الدولار الأمريكي لعام 2018) سوف تصل إلى 688 مليار دولار، أي أكثر من 20% من الحد الأقصى المسجل في ثمانينات القرن الماضي".



ووفقا للتقرير، تساهم عدة عوامل في نمو النفقات العسكرية، من بينها دعوات لزيادة عديد القوات المسلحة للبلاد إلى 1.2 مليون عنصر بحلول عام 2027، وخطط لزيادة عدد السفن الحربية من 279 إلى 355، وعدد الوحدات المقاتلة للقوات الجوية من 55 إلى 60، وزيادة عدد مشاة البحرية.

وبعيد تسلمه منصبه في كانون الثاني الماضي، قال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب سيوقف خفض عدد القوات المسلحة ويعتزم "إعادة بناء الجيش الأمريكي".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكونغرس يحذر من زيادة الإنفاق العسكري الأمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز