إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات
إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات

إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات، إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات.

صحيفة اليوم قالت سلطات الإنقاذ في ولاية كاليفورنيا الأمريكية إن الآلاف من السكان اضطروا لترك منازلهم في جنوب كاليفورنيا إثر نشوب حريق غابات امتد على مسافة أكثر من 10 آلاف فدان.

وذكرت السلطات أن الحريق الذي ازدادت حدته بسبب الرياح القوية والظروف المناخية تسبب في مصرع شخص، وتدمير مبنيين، وانقطاع الكهرباء عن أكثر من 190 ألف شخص في مقاطعتي فينتورا وسانتا باربرا المجاورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إخلاء الالآف من السكان في جنوب كاليفورنيا بسبب حرائق الغابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام