سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب
سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب

سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب، سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب.

صحيفة اليوم قالت مصادر متطابقة في المعارضة السورية، إن طيراناً يُعتقد أنه إسرائيلي قصف مواقع تابعة للحرس الثوري الإيراني في منطقة جبل عزان، جنوب حلب.

وقال رئيس حكومة الإنقاذ في محافظة إدلب، مصطفى الشيخ، على موقع فيسبوك: قصف الطيران الإسرائيلي مقر قيادة الحرس الثوري الإيراني في منطقة السفيرة جنوب سرق حلب.

ومن جانبها، قالت مصادر إعلامية تابعة للمعارضة السورية إن طيراناً مجهولاً قصف مواقع تابعة للحكومة السورية جنوب حلب.

ونفت مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية: تعرض أي موقع عسكري سوري للقصف في محافظة حلب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سوريا: طيران مجهول يقصف مواقع الثوري الإيراني جنوب حلب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام