نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله
نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله

نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله، نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله.

صحيفة اليوم دعا صلاح نجل الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح كافة المواطنين اليمنيين وأنصار والده إلى الثأر من مليشيات الحوثي، والتحرك لاستعادة المواقع التي لا تزال تحت قبضتهم.

وطالب صلاح نجل علي عبدالله صالح، الشعب بالثأر لليمن ولكل اليمنيين الذين قتلتهم المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

وقال نجل صالح في سلسلة تدوينات على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك أن الثأر لوالده هو ثأر لكل يمني، مطالباً جميع اليمنيين بمقاتلتهم أينما تحركوا.

وألمح صلاح إلى أن والده تعرض للغدر والخيانة، وكتب: البقاء لله، رحمة الله تغشاك يا أبي، هنيئاً لك الشهادة، غدروك يا أبي، مشدداً على أن الأسرة لن تقبل العزاء إلا بعد الأخذ بالثأر من الميليشيات الغادرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجل «صالح»: والدي تعرض للغدر والخيانة وأرفض العزاء وسأثأر لمقتله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام