السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية...
السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية...

السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية...، السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية....


صحيفة اليوم أكدت السلطات الاسترالية، أن سياستها الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية كانت رادعا ناجحا ضد تهريب البشر، فيما لفتت الى بدء نظام جديد "صعب وفعال" لتهجير طالبي اللجوء غير الشرعيين.

واتخذت أستراليا موقفا قويا بشأن الهجرة غير القانونية مع إغلاق مركز احتجاز طالبي اللجوء البحري في جزيرة مانوس وإرغامهم على المغادرة.

وتلفت السلطات الأسترالية الى أنها بدأت نظاما لإبعاد لطالبي اللجوء غير الشرعيين وإعادة القوارب الوافدة الى البلاد التي يديرها مهربين اندونيسيين في سفن غير صالحة للإبحار، مشددة على أنها ترفض استقبال من يصل بهذه الطريقة بغض النظر الوفيات التي تحصل في البحر حفاظا على أمن حدودها.



وتؤكد السلطات الأسترالية إن ذلك يأتي في إطار عملية "الحدود السيادية" التي تخول قواتها البحرية بإعادة قوارب تهريب البشر أو القبض على المهاجرين وإرسالهم الى مراكز احتجاز في بلدان مجاورة مثل بابوا غينيا الجديدة إلى أن يتم ترتيب خيارات بديلة لإعادة توطينهم.

وتلفت الحكومة الاسترالية الى أن "سياستها الصارمة كانت رادعا ناجحا ضد تهريب البشر".

يذكر أن استراليا تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السلطات الأسترالية: سياستنا الصارمة إزاء الهجرة غير الشرعية...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز