مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا
مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا

مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا، مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا.

صحيفة اليوم مثل ثلاثة أشخاص أمام محكمة في مالطا بعد اتهامهم بالتورط في حادث مقتل الصحفية دابني كاروانا جاليزيا، في أكتوبر الماضي.

وكانت الصحفية والمدونة "كاروانا"، 53 عامًا، قد قُتلت إثر انفجار سيارتها في 16 أكتوبر الماضي، في حادث أصاب مالطا، أصغر عضو بالاتحاد الأوروبي، بالصدمة.

وذكرت صحيفة "تايمز أوف مالطا"، أن فينس موسكات، والأخوين ألفريد وجورج ديجيورجيو، نفوا التهم الموجهة إليهم، التي تشمل أيضًا حيازة مواد لتصنيع القنابل وأسلحة.

ويُشار إلى أن الثلاثة متهمين، الذين مازالوا قيد الاحتجاز، ضمن مجموعة مؤلفة من عشرة أشخاص تم اعتقالهم أمس الأول الإثنين.

وقالت الشرطة مساء أمس، إنه سوف يتم الإفراج عن عدد غير محدد من المشتبه بهم بكفالة.

وأشارت صحيفة "تايمز أوف مالطا"، أن المحققين تعقبوا المشتبه بهم من خلال اعتراض الرسائل النصية بالهواتف، مضيفة أن جميع المشتبه بهم معروفون لدى الشرطة.

وتم مراقبة آلاف المكالمات الهاتفية المرتبطة بصاحب الرقم الذي قام بإجراء المكالمة التي تسببت في انفجار القنبلة في سيارة كاروانا.

وأثار الحادث احتجاجات في مالطا، ودفع الاتحاد الأوروبي للتساؤل بشأن قدرتها على تطبيق حكم القانون، وإرسال وفد في مهمة لتقصي الحقائق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مثول 3 أشخاص أمام المحكمة على خلفية مقتل صحفية في مالطا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق