استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا
استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا

استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا، استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا.

صحيفة اليوم تسبب إنسان آلي لعبة متروك في أحد القطارات بولاية بادن - فورتمبرج الألمانية في استدعاء قوات الشرطة وخبراء المفرقعات.

وكان أحد موظفي القطار عثر على اللعبة مساء أمس الثلاثاء، وعندما لم يجد صاحبها ساورته مخاوف إزاء احتمالية احتوائها على مواد مفتجرة، فاستدعى الشرطة.

وقال متحدث باسم الشرطة الاتحادية في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية «د.ب.أ» اليوم الأربعاء، إنه تم إلغاء التحذير الأمني بعدما تأكد أحد خبراء المفرقعات من عدم احتواء اللعبة على أية مواد خطرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استنفار أمني بسبب لعبة متروكة في قطار بألمانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق