الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش»
الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش»

الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش»، الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش».

صحيفة اليوم ذكرت مصادر أمنية تركية، أن السلطات أوقفت ما لا يقل عن 26 أجنبيًا للاشتباه في ارتباطهم بتنظيم "داعش"، وذلك في مداهمات بإسطنبول.

ونقلت وكالة "الأناضول" التركية الرسمية للأنباء، عن المصادر قولها إن فرقًا من مكافحة الإرهاب نفذت مداهمات متزامنة في ستة مواقع في أحياء بالجانب الأوروبي من المدينة في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

وأضافت الوكالة، أنه تمت مصادرة العديد من الوثائق التنظيمية والأدوات الرقمية خلال المداهمات، ولم توضح المصادر جنسيات المشتبه بهم.

وتتعقب تركيا أي شخص تشتبه في انتمائه لتنظيم "داعش"، الذي أعلن مسؤوليته عن تنفيذ عدد من العمليات الإرهابية في تركيا خلال السنوات القليلة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأمن التركي يوقف 26 أجنبيا للاشتباه في صلتهم بـ«داعش»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق