حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما
حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما

حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما، حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما.

صحيفة اليوم قال مسؤول قضائي، اليوم الأربعاء إنه صدر حكم بسجن المشتبه به وراء التفجير الذي استهدف مستشفى بوسط بانكوك، ما أسفر عن إصابة 25 شخصًا في مايو الماضي لمدة 27 عامًا.

وأدانت المحكمة واتانا بومريت، 62 عامًا، وهو مهندس متقاعد لدى هيئة توليد الطاقة في تايلاند بالشروع في القتل، عقب قيامه بزرع قنبلة في غرقة ضيافة لمسؤولين عسكريين متقاعدين بالمستشفى الذي يديره الجيش في بانكوك.

وكان الانفجار قد وقع في الذكرى الثالثة لانقلاب 22 مايو 2014، الذي جاء بالنظام العسكري الحالي إلى الحكم.

وقال "واتانا" في مؤتمر صحفي عقب القبض عليه في يونيو الماضي، إنه نفذ هذا الهجوم للاحتجاج على النظام، وأنه لم يكن ينوي إيذاء أي شخص.

وقد تم تخفيف الحكم بسجنه مدى الحياة بعد اعترافه بارتكاب الهجوم.

وكانت محكمة قد قضت بسجن "واتانا" أربعة أعوام لحيازته أسلحة في سبتمبر الماضي، ليبلغ مجموعة الأحكام الصادرة بحقه 31 عامًا، وكان النظام قد تعهد في بادئ الأمر بالبقاء في السلطة لفترة قصيرة، لاستعادة الاستقرار السياسي بعد أشهر من المظاهرات ضد الحكومة المنتخبة، ولكنه أرجأ أكثر مرة موعد إجراء الانتخابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس منفذ هجوم على مستشفى في بانكوك 27 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق