القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام
القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام

القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام، القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام.

صحيفة اليوم ذكر المتحدث باسم البحرية الروسية الكابتن إيجور ديجالو، أن القائد الأعلى للبحرية الروسية الأدميرال فلاديمير كوروليف، وصل اليوم الأربعاء، إلى فيتنام في زيارة عمل.

وأضاف "ديجالو"، حسبما نقلت وكالة أنباء "تاس"، الروسية، إنه: "وفقًا لجدول الزيارة، سيعقد الوفد العسكري الروسي عددًا من الاجتماعات مع قيادة الجيش الشعبي الفيتنامي، وسيقوم بزيارة مقر القوات البحرية الفيتنامية في هيفون، بالإضافة إلى زيارته لأكاديمية بحرية وسفينة وغواصة للبحرية الفيتنامية".

وأوضح المتحدث أن الزيارة نظمت بدعوة من الجانب الفيتنامي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القائد الأعلى للبحرية الروسية يصل فيتنام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق