قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل
قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم قال المتحدث الصحفي باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) ديمتري بيسكوف إنه من السابق لأوانه التعليق على احتمال اعتراف الرئيس الأمريكي دونال ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، مشيرا إلى أن موسكو قلقة إزاء احتمال تعقيد الوضع في المنطقة.

وردا على طلب التعليق بشأن عزم الولايات المتحدة الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وعواقبه، قال بيسكوف في تصريح صحفي اليوم الأربعاء: «لقد كان لدى الرئيس الروسي أمس سلسلة من الاتصالات الهاتفية الدولية بهذا الشأن».

وأضاف «أن الوضع صعب، حيث أعرب بوتين للرئيس الفلسطيني محمود عباس عن قلقه إزاء هذا الوضع واحتمال تعقيد الوضع»، موضحا أن بلاده لا تود الحديث عن تلك القرارات الأمريكية، التي لم يتم الإعلان عنها بعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قلق روسي من احتمال تعقيد الأوضاع حال اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم