خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية
خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية

خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية، خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية.

صحيفة اليوم قال المرشد الإيراني الأعلى أية الله علي خامنئي، اليوم الأربعاء، إن نية الولايات المتحدة لنقل سفارتها إلى القدس دليل عجزها وفشلها في حل القضية الفلسطينية.

وأضاف خامنئي خلال استقباله كبار المسؤولين الإيرانيين السياسيين والعسكريين وسفراء الدول الإسلامية بمناسبة حلول عيد المولد النبوي وفقا للمذهب الشيعي: "الانتصار سيكون حليفا للأمة الإسلامية وفلسطين ستتحرر والشعب الفلسطيني سينتصر"، مشيرا إلى أن أيدي الولايات المتحدة أصبحت مغلولة في قضية فلسطين ولا يمكنها حلها.

هذا واتهم خامنئي الولايات المتحدة بأنها تريد إشعال الحروب بالمنطقة للحفاظ على أمن إسرائيل، معبرا عن اعتقاده أنه "لن تكون هناك حرب طائفية في المنطقة".

وتابع: "فراعنة اليوم وهم أمريكا والكيان الصهيوني وكل أذنابهما في المنطقة يريدون إشعال حرب".

وأكد خامنئي أن الشعب الإيراني هو "أهل وحدة"، مضيفا أنه يوجد "هناك في المنطقة من يسعى وراء الحرب". مشيرا إلى أن "مصير الدول التي تسعى وراء الحروب في المنطقة هو الزوال".

المصدر: RT

أولغا رودكوفسكايا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خامنئي: نية واشنطن نقل سفارتها إلى القدس تدل على عجزها في حل القضية الفلسطينية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)