بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا
بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا

بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا، بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا.

صحيفة اليوم رد بايرن ميونيخ الألماني اعتباره أمام باريس سان جرمان الفرنسي وهزمه 3-1،الثلاثاء، في قمة المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي في (د.7) والفرنسي كورنتان توليسو في (د.37 و69) لبايرن، وكيليان مبابي في (د.50) لسان جرمان.

وتساوى الفريقان في النقاط برصيد 15 نقطة، إلا أن فوز باريس في جولة الذهاب بثلاثية نظيفة ضمن له احتلال صدارة المجموعة الثانية.

وفي المجموعة ذاتها، خسر سلتيك أمام أندرلخت بهدف للكرواتي يوزو سيمونوفيتش عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في (د.62).

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بايرن يرد اعتباره أمام سان جرمان في أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)