اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا
اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا

اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا، اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا.

صحيفة اليوم تأهل كل من مانشستر يونايتد وبازل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بفوز الأول على تسيسكا موسكو 2-1 والثاني على بنفيكا 2-0 في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى. .

وبالرغم من تقدم تسيسكا موسكو في (د.45) عن طريق آلان دازغويف إلا أن اليونايتد رد بقوة بتسجيله ثنائية خلال دقيقتين بعد أن تعادل البلجيكي روميلو لوكاكو في (د.64)  وماركوس راشفورد في (د.66).

وفي المباراة الثانية، أحرز ثنائية بازل، محمد اليونسي في (د.5) ودميتري أوبرلين في (د.65).
ورفع يونايتد رصيده إلى 15 نقطة، مقابل 12 لبازل و9 لتسيسكا موسكو الذي انتقل للمشاركة في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

المصدر: وكالات

فادي سيمير


                

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اليونايتد وبازل إلى ثمن نهائي أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)