روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد
روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد

روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد، روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد.

صحيفة اليوم حقق منتخب روسيا انتصاره الثالث على التوالي، في بطولة كأس العالم لكرة اليد للسيدات، على حساب نظيره البرازيلي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، في ألمانيا.

ولم تواجه سيدات روسيا أي صعوبة في الفوز على نظيراتهن البرازيليات (24-16)، وذلك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وتتصدر روسيا قائمة المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن منتخب البرازيل، الذي يتقدم بفارق الأهداف على سيدات اليابان.

بينما تحتل الدنمارك المركز الرابع، برصيد نقطتين، متقدمة بفارق الأهداف على الجبل الأسود (مونتينيغرو)، بينما تقبع تونس في المركز الأخير من دون نقاط.

وستواجه سيدات روسيا نظيراتهن اليابانيات في الجولة الرابعة.

المصدر: تاس

فادي سيمير 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، روسيا تواصل التألق قي مونديال اليد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)