أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله
أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله

أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله، أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله.

صحيفة اليوم حقق برشلونة فوزا مستحقا على سبورتنغ لشبونة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

أحرز باكو ألكاسير وجيرمي ماثير ثنائية البارسا في (د.60 و90+1) على التوالي، ليعزز برشلونة صدارته للمجموعة برصيد 14 نقطة، ويصعد على رأس المجموعة رفقة يوفنتوس الذي حصد 11 نقطة، إثر فوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-0.

أحرز هدفي اليوفي، كل من الكولومبي خوان كوادرادو في (د.14) و فيديريكو بيرنارديسكي في (د.90).

وبهذه النتائج، صعد برشلونة ويوفنتوس إلى الدور ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة، بينما انتقل سبورتينغ لشبونة إلى اليوروبا ليغ لحلوله ثالثا في المجموعة برصيد 7 نقاط في المركز الثالث، في المقابل ودع أولمبياكوس البطولة بعد أن حل في المركز الرابع بنقطة واحدة.

المصدر: وكالات

فادي سيمير

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أبطال أوروبا.. برشلونة يهزم سبورتينغ لشبونة ويوفنتوس يحسم تأهله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)