الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له
الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له

الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له، الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له.

صحيفة اليوم شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت عدد من الفتية والشباب في مناطق بالضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية فلسطينية: «إن قوات الاحتلال اعتقلت عددا من الشباب والفتية من طوباس، الفارسية بالأغوار الشمالية، بيت لحم، والخليل.. مشيرة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت في القدس أمين سر حركة فتح شادي مطور بعد دهم منزله في المدينة المقدسة، ونقلته إلى أحد مراكز التوقيف والتحقيق التابعة له في المدينة».

ومن جانبه، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي «إن قواته تعرضت لإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة خلال اقتحامها لمدينة طوباس، مشيرة إلى أن زجاجة حارقة ألقيت على سيارة عسكرية، مما أدى لاحتراقها وإلحاق أضرار جسيمة بها دون إصابات».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الاحتلال الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية.. وإحراق آلية عسكرية تابعة له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم