كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار
كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار

كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار، كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار.

صحيفة اليوم قال المتحدث باسم وزارة خارجية كوريا الشمالية إن أمريكا وكوريا الجنوبية تدفعان الوضع الحالي في شبه الجزيرة الكورية إلى الانفجار بين لحظة وأخرى، موضحا أن المناورات المشتركة اشتركت فيها مقاتلات ستيلث الحديثة «إف – 22 رابتو»، و«إف- 35».

ولفت المتحدث في بيان له إلى أنه لم يسبق للولايات المتحدة الأمريكية أن تمارس المناورات الجوية المشتركة بحجم غير مسبوق، بافتراض الحرب الواقعية، بعد جلب أملاكها الاستراتيجية الرئيسية بكميات كبيرة إلى شبه الجزيرة الكورية.

وأضاف: «تتشدق أمريكا علنا بأن هدف هذه المناورات يكمن في التدريب على قدرة أداء الحرب الواقعية، لجعل أهداف كوريا الاستراتيجية المهمة عاجزة عند بداية الحرب». وتابع: «تتسول زمرة ترامب حاليا إلى الحرب النووية، وهي تلعب المقامرة النووية الأشد خطورة في شبه الجزيرة الكورية».

ودعا المجتمع الدولي لأن يميز مصدر صوت الطبل للحرب النووية، بدقة، ويسأل مسؤولية تامة للولايات المتحدة الأمريكية، وهي المعكرة للسلام في شبه الجزيرة الكورية والعالم، واختتم البيان بأنه إذا وقعت شبه الجزيرة الكورية والعالم كله في بوتقة الحرب النووية من جراء جنون الحرب النووية الطائش للولايات المتحدة الأمريكية، فستتحمل أمريكا المسؤولية التامة عن ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كوريا الشمالية: أمريكا تلعب المقامرة النووية وتدفع الوضع للانفجار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم