سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم
سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم

سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم، سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم.

صحيفة اليوم أفادت تقارير إخبارية اليوم الأربعاء/بأنه تم دفن جثمان الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح في العاصمة صنعاء ليلا دون مراسم.

ذكرت ذلك النبأ قناة ( سكاي نيوز) الإخبارية ، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن مليشيات الحوثي قد اشترطت على قبائل سنحان دفن جثمان الرئيس اليمني السابق في مسقط رأسه بسنحان ، شريطة عدم عمل مراسم جنائزية رسمية..وذلك حسب مصادر في حزب المؤتمر الشعبي.

وكانت مصادر محلية يمنية قد أفادت أمس الثلاثاء بأن ميليشيات الحوثي سلمت جثمان صالح لرئيس مجلس النواب اليمني يحيى الراعي.

يذكر أن ميليشات الحوثي قد اغتالت الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، وذلك بعد ملاحقته ب 20 مركبة عسكرية ، وعند وصوله قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو الموكب، وقامت الميليشيات بإنزال صالح من السيارة التي كان يستقلها مع مرافقيه، وقتلته بناء على أوامر من قائدهم في صنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سكاي نيوز: دفن على عبدالله صالح في صنعاء ليلا دون مراسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم