بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل
بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل

بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

صحيفة اليوم دعا بابا الفاتيكان البابا فرانسيس، إلى الحوار الذي يحترم حقوق الجميع في الأرض المقدسة، معربا عن أمله في إحلال السلام والازدهار للشعب الفلسطيني، وذلك قبيل ساعات من احتمالية اعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ونقلت شبكة «إيه بي سي» الأمريكية اليوم الأربعاء، عن البابا قوله إن الشرط الأساسي للحوار هو الاحترام المتبادل والالتزام بتعزيز هذا الاحترام من أجل الاعتراف بحقوق الجميع أينما كانوا.

ويترقب العالم- بكثير من الحذر- إعلان ترامب- في خطاب يلقيه اليوم /الأربعاء/- القدس عاصمة لإسرائيل وفاء بوعد كان قطعه على نفسه للجالية اليهودية في أمريكا إبان حملته الانتخابية بالإقدام على تلك الخطوة في أول أيامه بالبيت الأبيض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بابا الفاتيكان يدعو إلى الحوار قبل اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم