أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس
أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس

أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس، أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس.

صحيفة اليوم أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان والملك الأردني عبد الله الثاني تمسكهما بضرورة الحفاظ على الوضع القائم لمدينة القدس.

وشدد أردوغان، أثناء مؤتمر صحفي مشترك عقده الزعيمان في أنقرة، اليوم الأربعاء، على أن القدس هي خط أحمر بالنسبة للمسلمين، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على الوضع القائم في المدينة دون أي تغيير، وأضاف أن المدينة تخضع للقرارات الدولية.

من جانبه، حذر العاهل الأردني من تداعيات قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب المتوقع بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مضيفا أن تسوية القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين سيعزز الاستقرار في الشرق الأوسط.

يتبع..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أردوغان وعبد الله الثاني يؤكدان رفضهما للمساس بوضع القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)