محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات
محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات

محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات، محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات.

صحيفة اليوم قدم ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء، واجب العزاء إلى أحمد على عبدالله صالح في وفاة والده الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، وذلك خلال زيارته لمقر إقامته في أبوظبي.

وأعرب بن زايد- حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإماراتية «وام»- عن تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد وذويه، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، راجيا من الله تعالى أن يمن على اليمن الشقيق بالأمن والأمان وأن يعود إلى محيطه العربي سندا وعونا لأشقائه العرب.

يذكر أن مليشيات الحوثي قد اغتالت الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح، وذلك بعد ملاحقته بـ 20 مركبة عسكرية وعند وصولة قرب قرية الجحشي تم إطلاق النيران نحو الموكب، وقامت الميليشيات بإنزال صالح من السيارة التي كان يستقلها مع مرافقيه، وقتلته بناء على أوامر من قائدهم في صنعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد بن زايد يقدم واجب العزاء لنجل الرئيس اليمني السابق بمقر إقامته بالإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم