الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها
الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها

الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها، الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها.

صحيفة اليوم قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن ، اليوم، إن القدس عصية على اغتيال هويتها وستظل عاصمة أبدية لفلسطين.

وقال “عباس ” في كلمة له اليوم ردا على قرار “ترامب” بإقرار القدس عاصمةلدولة الاحتلال ونقل السفارة الأمريكية لها  : “ان قرار ترامب لن يغير من واقع القدس ولن يعطي أي شرعية لإسرائيل  فهي عاصمة فلسطين الأبدية”.

ووجه الرئيس الفلسطيني نداء للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الحكومة الفلسطينية والقيادة تتابع الأمر على مدار الساعة وتعكف على التشاور مع جميع الفصائل لاتخاذ القرار المناسب لذلك معلنا أن الفلسطينيين سيظلون في صمود دائم رافضين لكل تشويه لهوية القدس العربية التي تجمع بين المسجد الأقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين والكنيسة في إطار مقدس لن يغيره أحد.

وأعلن “أبو مازن” عن عقد دورة طارئة لجميع الفصائل  لتوحيد القرار الفلسطيني واتخاذ اللازم، مؤكدا على ضرورة الوحدة والوقوف صفا واحدا في مواجهة القرار الذي يغتال حق الفلسطينيين في القدس  في محاولةلتشويه تاريخها معربا عن أن القرار لن يزيد الفلسطينيين شعبا وقيادة إلا إصرارا وتحد لدحر الإحتلال .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس الفلسطيني: القدس عاصمة فلسطين الأبدية…وهي عصية على اغتيال هويتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام