مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز
مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز

مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز، مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز.

صحيفة اليوم أكد السياسي الفلسطيني، الدكتور مصطفى البرغوثي ،اليوم،أن خطاب ترامب اليوم عن القدس صهيوني وليكودي بامتياز .

وقال “البرغوثي في لقاء تلفزيوني مع قناة سكاي نيوز عربية: “نحن نشعر بالقوة وسيسمع ترامب رد شعبنا، وأقول إن ترامب وضع نفسه مع إسرائيل وأقول له يكفيك رد غوتريش وماكرون واللذين أكدا على فاشية القرار وفساده”.

وأعلن السياسي الفلسطيني عن غضبه تجاه قرار ترامب بنقل السفارة للقدس والاعتراف بها كعاصمة لدولة الاحتلال قائلا: “ننتظر قرار الإخوة العرب وقادتهم وماذا سنفعل إزاء إعلان ترامب بأن مسجد الأقصى وكنيسة المهد في حوزة إسرائيل وهذا هو التحدي الكبير وسنخوض هذا الصراع للنهاية”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصطفى البرغوثي: خطاب ترامب صهيوني ليكودي بامتياز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام